تيليتون "ضوّي قلبك":302800 شكراً من سطوح بيروت للمساهمين ... باب التبرع لا يزال مفتوحاً

خاص ON | عزت ابو علي | Saturday, December 23, 2023 1:28:00 PM


عزت ابو علي – LebanonOn

في عامه الـ 11 وعلى مدى ساعات عدة سبقها تحضيرات امتدت لأشهر طويلة وعملٍ مضنٍ ليل نهار وبحث عن الحالات ودراسة الأولويات لاختيار الأكثر أولوية لتقديم المساعدة، حقَّقت جمعية سطوح بيروت من خلال التيليتون الذي عُرِضَ على شاشة الـ Otv نجاحاً غير متوقع متجاوزة كل الصعوبات.

هدفت الجمعية بذكرى الأعياد المجيدة لتعزيز التكافل الاجتماعي وتعميم روح العطاء بين مكونات المجتمع اللبناني دون تفرقة أو تمييز كما الحالات التي تمَّت مساعدتها، فالأولوية للعمل الإنساني فقط لا غير.

مئات الآلاف من المواطنين شاهدوا التيليتون، وتفاعلوا مع الحالات وكأنها تخصّهم بشكل مباشر، وهذا يدل على نجاح تسويق الحالات التي بحاجة إلى المساعدة من قِبَلِ فريق العمل، ليُقفِل المبلغ الذي جُمِعَ على 302800 دولاراً أميركياً.

جُلّ هذا المبلغ جُمِعَ كما تقول رئيسة ومؤسسة جمعية سطوح بيروت الاعلامية داليا داغر من "فلس الأرملة"، فمن تبرَّع اقتطع من مدخوله الضئيل أصلاً بغية العطاء النبيل، ولكن ما يدعو للدهشة مسارعة حالات كانت قد تمَّت مساعدتها خلال الأعوام الماضية للمساهمة في تخليص نظرائهم من عذابات هم أكثر من أدركها.

لا تقف التبرعات بمجرد انتهاء التيليتون، بل، هي مستمرة فالحاجات كثيرة في ظل ما يمرُّ به لبنان من أزمة اقتصادية اجتماعية خانقة، واللافت أن من طلبوا المساعدة يقارب عدد من تبرعوا، وهذا دافع كبير لمزيد من العطاء.

ولأجل ذلك ولتغطية هذه الحاجات أو أكبر قدر منها تستمر جمعية سطوح بيروت بتلقي التبرعات من خلال الوسائل التالية:

  • عبر أي مركز Omt على جميع الأراضي اللبنانية لصالح الجمعية باسم Stouh Beirut.
  • من خلال الحساب المصرفي في بنك لبنان والمهجر:

BLOM Bank swift:BLOMLBBX
IBAN USD: LB04 0014 0000 3202 3532 3016 2615
Beneficiary: 3a Stouh Beirut

  • موقع الجمعية على الإنترنت:

www.stouhbeirut.org

وللمزيد من المعلومات الاتصال على الرقمين: 385311-70 أو 385301-70

#ضوّي_قلبك

| تابعوا آخر أخبار "Lebanon On" عبر Google News اضغط هنا

| لمتابعة آخر الأخبار والتطورات اشتركوا بقناتنا عبر واتساب اضغط هنا