صيف 2023 في Clique Beirut واعد... وهذا ما يخطط له

ON/OFF | | Tuesday, May 23, 2023 2:36:00 PM


يقع الملهى الليليClique Beirut في قلب العاصمة بيروت، وسرعان ما أصبح أحد أكثر الأماكن شهرة ورواجًا في المدينة منذ إطلاقه في الأول من نيسان (أبريل) 2022. ويتميز الملهى بشكله الخارجي المتواضع والجذاب، مما يجذب الكثير من الناس اليه.

والسمة الميزة للملهى، هو القفص الليزر المحيط بالـ “DJ” وهو بمثابة الهوية المميزة للنادي، وارتفاع سقفه الذي يشبه الكاتدرائية، المصنوع من مادة تشبه المرآة.

اما أحد العناصر الأساسية التي تجعل Clique Beirut يتألق فتفننه الراسخ في الموسيقى. فالملهى يقدم تشكيلة واسعة من منسقي الأغاني، المختارين بشكل دقيق من المواهب المحلية والدولية. مما يخلق جوًا لا مثيل له يتردد صداه مع كل إيقاع.

وعلى مدار العام الماضي، استضاف Clique مجموعة كبيرة من الشخصيات المؤثرة على الصعيدين المحلي والدولي. الملهى يستمتع الضيوف بمعاملة فخمة وبعروض غير عادية وليالي لا تُنسى.

والجدير بالذكر أنه بالتعاون مع Factory People خلال صيف عام 2022، استضافت Clique أكبر الأحداث الإلكترونية التي شهدتها بيروت على الإطلاق. واستمتع 7000 شخص من الحضور في كل حدث، بالعروض المذهلة من قبل نجوم المشهد الإلكتروني مثل Solomun وAdriatique وBlack Coffee وAfterlife Showcase وTale Of Us وArtbat وMonolink . بناءً على هذا النجاح، يخطط النادي لتقديم صيف لا يُنسى في عام 2023، واعدًا بتشكيلة رائعة ستجعل الضيوف ينتظرون بفارغ الصبر زيارتهم القادمة.

تواصل Clique إعادة تعريف الحياة الليلية في بيروت، وتوفر ملاذًا حصريًا حيث يمكن لعشاق الموسيقى التجمع وتجربة العروض غير العادية. بفضل هالتها المميزة وقائمة الضيوف المنسقة بدقة والالتزام بتقديم ليالي لا تُنسى، ويعد Clique بلا شك مثالًا للرقي في عاصمة لبنان النابضة بالحياة.

| تابعوا آخر أخبار "Lebanon On" عبر Google News اضغط هنا

| لمتابعة آخر الأخبار والتطورات اشتركوا بقناتنا عبر واتساب اضغط هنا