ابرز للمحكمة العسكرية حسابه الذي يفوق المليون دولارا ليبرّئ نفسه من تهمة الابتزاز.. "خدمة 5 نجوم" لاصحاب الودائع في الخارج في سجن رومية!

خاص ON | كلادس صعب | Wednesday, September 29, 2021 5:25:00 PM

خدمة خمس نجوم التي بات اللبناني محروماَ منها في الوضع الاقتصادي الحالي مازالت مؤمنة في السجون فكيف اذا كان سجن رومية حيث تتوفر للبعض هذه الخدمة لاسيما ان كان السجناء من اصحاب الثروات وبطاقات الائتمان، او كانوا من اصحاب الودائع لاسيما ان كانت خارج الاراضي اللبنانية فكيف اذا كانوا من المستثمرين في بلدان العملة الصعبة.

هذا هو حال الموقوف ف.خ الذي ابرز للمحكمة حسابه في المصارف الذي يفوق المليون دولار ليبرر عدم حاجته لابتزاز المساجين الذين يريدون اقامة مريحة او الانتقال الى غرفة اخرى او "جناح فخم"، بحسب ما علم lebanonOn.
فادي متهم باخذ مبلغ 2000 $ من الموقوف روبيرتو قلاووز ليؤمن له منامة في غرفة اخرى الا ان فادي انكر التهمة مؤكدا ن قلاووز هو من طلب منه 400 $ لان والدته لا تستطيع تأمين المبلغ لانها ترفض ان يحول الى شخص مسلم .

واكد فادي خلال الاستجواب امام رئيس المحكمة العسكرية الدائمة العميد منير شحادة انه مضى على توقيفه 9 اشهر وهو عاد من لندن لتنفيذ الحكم الغيابي الذي صدر بحقه والذي قضى بسجنه سنتين بتهمتي مخدرات وسيارات لافتاَ الى انه من الاشخاص المعروفين في عالم مولدات الكهرباء وليس بحاجة الى ابتزاز الناس للحصول على المال .

واشار الى ان قلاووز لديه العديد من الاعداء وتعرض للضرب اكثر من مرة بسبب عمليات نصب قام بها، عندها سأله العميد عن المبالغ التي كان يدفع لقاء غسل ثيابه والتي تقدر ب5 ملايين فاجاب فادي بانه كان "يشتري رياحته وما حدا الو معه" لافتاَ الى انه قدم الكثير من الخدمات وكذلك لقلاووز وانقلبت الامور ضده وقد اصدرت المحكمة في ختام المذاكرة حكمها بحق فادي والذي قضى بسجنه شهرين حبس.

| تابعوا آخر أخبار "Lebanon On" عبر Google News اضغط هنا

| لمتابعة آخر الأخبار والتطورات اشتركوا بقناتنا عبر واتساب اضغط هنا